13/11/2013

recentposts

الأحد، 10 يناير 2016

علامات يوم القيامة الصغرى والكبرى وما عليك فعله

يوم القيامة  سيأتي  لا ريب فيه  ،  لكن الله سبحانه وتعالى قد جعل له علامات  صغرى وكبرى لذلك اليوم  .
فقد  ظهرت في الآونة  الكثير من العلامات الصغرى والتي  بدأت  ببعث النبي محمداً  عليه أفضل الصلاة وأتم السلام ، ومن ثم انشاقا القمر   ، وإلي أن وصلنا لعصرنا هذا  والذي انتشر فيه الزنا والفساد في كل مكان  ، كما انتشر  أيضاً  عقوق الوالدين  ، وأن الحفاة العراة  قد أصبحوا يتطاولون في البنيان ، حيث نجد أن دول الخليج بدأوا  يتطاولون في بناء الأبراج الضخمة ، حيث  هناك منافسة شديدة بين تلك الدول في  ذلك .
كما أننا رأينا  خلال  تلك الأيام الكثير من النساء الكاسيات العاريات  أي أنهن يرتدين  ملابساً لكنه يكشف كوراتهم  أو أنه يصف   أجسادهن بشكل  ملفت للنظر  ، وهذا ما قد  تحدث  عنه الرسول  .
إلا أن  العلامات الكبرى  والتي    ستبين أن  اقتراب   يوم القيامة  ، حيث منذ  بداية العلامات الكبرى  ستبدأ تظهر واحدة تلو الأهري بسرعة  ، ومن تلك العلامات  خروج نار من اليمن  تأتي بالناس إلي أرض محشرهم  في الشام .
فستكون الشام  هي مستقر الإيمان حال وقوع الفتنة ، كما أنها أرض مباركة والتي  هي حول المسجد الأقصي    أول قبلة للمسلمين  وثالث  الحرمين الشريفين .
فعليك  أيها الإنسان التوبة والعودة إلى الله سبحانه وتعالى  من الآن  ، ولا  تسوف في التوبة  ، فقد  تخرج الشمس من  مغربها يوماً ما  ، وعندها  لا يكون هناك توبة  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق